حققت شركة بيت التأمين المصرى السعودى 212 مليون جنيه خلال العام المالي المنتهي 16/ 2017، مقارنة بـ 206 مليون جنيه خلال العام السابق له، بمعدل نمو 3%.

وقال عبدالرؤوف قطب، العضو المنتدب للشركة لـ “أموال الغد” شركته تستهدف تعظيم محفظة أقساطها خلال الفترة القادمة والوصول لعدد أكبر من العملاء، وبدأت في التوسع الجغرافي عبر افتتاح فرع جديد بمحافظة قنا وآخر بمحافظة الإسماعيلية وثالث بمدينة العاشر من فضلاً عن الفروع القائمة البالغ عددها 8 فروع فى المحافظات بخلاف المركز الرئيسي بالجيزة.

وأضاف أن عمومية الشركه وافقت علي زيادة رأسمالها من 120 مليون جنيه إلى 140 مليون جنيه ممولة من الأرباح المحققة، موضحاً أن هذه الزيادة تأتي لدعم التوسعات المستقبلية.

ولفت إلى بدء شركته توزيع فائض النشاط المحقق خلال العام المالي 15/ 2016 خلال شهر يونيو الماضي على عملاء الشركة بقيمة 13.7 مليون جنيه، مقابل 9.5 مليون جنية للعام المالي السابق، موضحاً أن إجمالي فائض النشاط المحقق خلال العام المالي 15/ 2016 بلغ 34.1 مليون جنيه، مضيفاً أنه تقرر توزيع 40% من الفائض على عملاء الشركة، مؤكداًعلى اتباع الشركة لأسس الإكتتاب الفنى السليم من خلال الكوادر الموجودة بالسوق.

Source: Amwalalghad

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here